الخدمات المالية

  • اعداد الحسابات.

نحن إحدى الشركات الرائدة في مجال اعداد الحسابات في ليبيا نحن نوظف ما مجموعه حوالي 40 موظفًا وهم محاسبون محترفون يمارسون اعمال المحاسبة بكل دقة وحرفية وفق الأسس والمعايير الدولية.

  • التدقيق والمراجعة القانونية.

شركاؤنا ومهنينا هم إما محاسبون قانونيون ليبيون أو محاسبون قانونيون معتمدون في دول اخري ويجيدون اللغتين العربية والإنجليزي وتمتلك شركتنا عددًا كبيرًا من أعضاء جمعية المحاسبين والمراجعين الليبية ونظراً لان القانون يحضر توظيف المغتربين من خارج ليبيا فقد قمنا بتوظيف المغتربين الليبيين من هم متخصصون في هذا المجال.

تقدم شركتنا خدماتها لمساعدة الشركات على الامتثال لقانون النشاط للشركات وقانون سوق الأوراق المالية وقانون هيئة تشجيع الاستثمار وقوانين مصرف ليبيا المركزي وقانون الضرائب الذي ينص على أنه يجب على جميع الشركات العاملة في ليبيا (المدرجة وغير المدرجة) إعداد بياناتها المالية وفقًا لمعايير المحاسبة الليبية ولتدقيق البيانات المالية من قبل محاسب قانوني معتمد.

  • إدارة عملية المراجعة.

تسهل منهجية المراجعة المطورة عالميًا من جودة المراجعة وتعززها وهي مصممة لتلبية المعايير الوطنية والدولية المعمول بها فقد قمنا بتصميم منهجنا لمساعدتك على فهم المخاطر في عملك وكيفية مواجهتها. نبقيك متطلع على التقارير المالية ذات الصلة والتغييرات التشريعية والتقنية ذات الصلة ونقدم لك المشورة الاستباقية.

تستخدم أداة عملية التدقيق الخاصة بنا تقنيات Microsoft الأساسية التي تمكننا من العمل عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال.

يقوم هذا البرنامج بتقييم مخاطر المراجعة في مجالات العمل المختلفة حيث إنه يوجهنا نحو مناطق المخاطر الرئيسية التي يجب تدقيقها بعناية. إن برنامجنا الأساسي لتنفيذ التدقيق هو الذي يمكننا من إكمال المراجعة بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والجودة والمهنية.

تشمل مزايا هذه الأداة المصممة خصيصًا ما يلي:

  • يعزز الأداء المسبق للمراجعات عالية الجودة والفعالة
  • يضمن الامتثال للمعايير الدولية للتدقيق (ISAs)
  • يوفر قابلية التوسع في منهجنا للتدقيق والأداة لتناسب جميع عمليات المراجعة